2019-02-09

بمناسبة الذكرى الـ37 لتأسيس حزب الشعب

دمشق: منبر فلسطين الثقافي يقيم حفل استقبال حاشد

دمشق - خاص بـ حشف: بحضور الرفيق المهندس مصطفى الهرش عضو المكتب السياسي للحزب ومسؤوله الساحة السورية، أقام منبر فلسطين الثقافي حفل استقبال بمناسبة مئوية التأسيس والذكرى الـ٣٧ لإعادة تأسيس حزب الشعب الفلسطيني، وذلك بحضور ممثلين عن جميع الفصائل الفلسطينية المتواجدة في المنطقة.

ابتدأ الحفل الذي أقيم في مقر الحزب بمنطقة "تجمع الحسينية" جنوب العاصمة دمشق، بالوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء مع عزف النشيدين السوري والفلسطيني، ثم ألقت أمينة سر منبر فلسطين الثقافي الرفيقة سحر عيسى كلمة تناولت خلالها أبرز المحطات النضالية في تاريخ الحزب، مؤكدة على دور الحزب الرئيسي والحيوي في الأحداث والتطورات التي تطرأ على القضية الفلسطينية، مشددة على اهمية الحفاظ على منبر فلسطين الثقافي وهو منبر كل مثقف فلسطيني والعمل على تقدمه في خدمة القضية الفلسطينية. واستذكرت في هذا السياق، شهيد المنبر الرفيق يوسف الوهيبي ابو ابراهيم امين سره السابق، متعهدة المضي على استكمال طريقه.

بدوره ألقى الرفيق شامان حمادة، كلمة باسم حزب البعث العربي الاشتراكي، رحب بها بالرفيق الهرش ورفاقه ورفيقاته، مؤكداً على دور الحزب الوطني في قضايا المنطقة ووقوف الحزب الى جان سورية في مواجهة المؤامرات التي تتعرض لها والعدوان على سيادتها ومقدراتها.

وفي ختام الحفل قدمت تليت العديد من برقيات التهنئة بمناسبة تأسيس حزب الشعب الفلسطيني. كما وتخلل الحفل مداخلات شعرية وغنائية.