غنيم: المواقف الصغيرة مردودة على اصحابها وحزب الشعب لا تهزه التفاهات

2019-04-05

غنيم: المواقف الصغيرة مردودة على اصحابها وحزب الشعب لا تهزه التفاهات

غزة: هاجم نائب الامين العام لحزب الشعب الفلسطيني، الرفيق نافذ غنيم، محاولات البعض الاساءة للحزب وقيادته لدوافع مختلفةKوبادعاءات غير واقعية، وأحياناَ توظيف بعض القضايا بهدف اضعاف الحزب ومكانته .

وقال غنيم في تصريح صحفي، اليوم، نحن ندرك طبيعة هذه الهجمة، ولماذا تتوالى في أوقات محددة وارتباطا بتطورات سياسية او بمواقف يتخذها الحزب، فمن الواضح ان البعض لا يروق له ان يتمسك الحزب بإرادته الحرة في اتخاذ قراراته، ولا ايضا ان يخرج موحدا متماسكا أمام اتخاذ قرارات توقع البعض ان تؤدي لخلافات عميقة في الحزب" .

وأضاف موضحاَ،" من الواضح ان قرار مشاركة الحزب في الحكومة لم يرق للبعض، كما لم يرق لهم ادارة اتخاذ القرار بروح ديمقراطية وبمسئولية عالية، وقد حاول البعض تشويه هذا القرار ودوافعه بطريقة تجافي الحقيقة والواقع، ولم يكلفوا انفسهم بالإطلاع على الأسس والوجهة التي رُسمت كصيغة ائتلافية بين الحزب ورئيس الحكومة، والتي على اساسها قرر الحزب المشاركة، هذا الأمر الذي لم يسبق القيام به في اي من الحكومات السابقة " .

وأكد غنيم على اهمية ان يواصل الحزب وقيادته التعامل مع المطبات والاستفزازات التي يضعها البعض في الطريق بحكمة ومسئولية وبطول نفس، بعيدا عن اي من ردات الفعل التي قد تسيء احيانا، والحرص على عدم الانجرار وراء الكمائن الذي ينصبها الخصوم السياسيين بهدف خلق حالة من التوتر والإرباك على المستويين الفردي والجماعي ".

مشددا على ان المصاعب التي يواجهها الحزب والتي يحاول البعض توظيفها اعلاميا وبطرق لا مبدئية ومسيئة، لن تؤثر على مكانة الحزب وهيبة قيادته، كما ان الحزب لن ينجر للمواقف الصغيرة التي تعبر عن حجم أصحابها وخلفيات دوافعهم التي ندركها جيدا .