اتحاد الشباب الدمقراطي العالمي يدين بشدة مخطط الضم محاولات تأبيد الاحتلال لفلسطين

2020-07-02

اتحاد الشباب الدمقراطي العالمي

يدين بشدة مخطط الضم محاولات تأبيد الاحتلال لفلسطين

دان اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي، تحركات دولة الاحتلال المدعومة من قبل قوى الامبريالية العالمية، والتي تعمل على شرعنة الاحتلال وضم أراضي شاسعة من الضفة الغربية، حيث يسعى الاحتلال إلى تنفيذ مخططاته خلال الشهر الجاري.

وقال إتحاد الشباب الديمقراطي العالمي في بيان صدر عنه اليوم الخميس، أن خطورة هذا المخطط تكمن في عدم اكتراث الاحتلال إلى القانون الدولي وقرارات واتفاقيات الأمم المتحدة، بالإضافة إلى كونه هجمة جديدة شرسة على الشعب الفلسطيني، كل هذا بدعم من القوى الإمبريالية، وعلى رأسها أميركا.

وأكد إتحاد الشباب الدمقراطي العالمي على رفضه التام وإدانته الشديدة للاحتلال الإسرائيلي لفلسطين، واصفاَ احتلالها بأنه مجبولاَ بالعدوان والعنف، ويعتبر هذا الاحتلال المستمر أداة امبريالية، بالإضافة إلى سياسة إبادة الفلسطينيين من خلال تأبيد الاحتلال، توسيع المستوطنات، التّهجير القسري، سياسة العزل، التضيقات الاقتصادية، جدار الفصل العنصري، واستمرار الاعتقالات الإدارية لآلاف الفلسطينيين.

وفيما جدد الاتحاد تأكيده مثلما جرى في مجلسه العام العشرين، على دعمه الكامل لحق الشعب الفلسطيني في الحرية والإستقلال، دعا إلى توسيع حركة التضامن مع الشعب الفلسطيني، وإدانة كل أشكال الهيمنة والاستعمار والتدخلات الامبريالية.