حزب الشعب يهنئ الجبهة الديمقراطية بعقد مؤتمرها العام

2024-04-26

هنأ حزب الشعب الفلسطيني الرفاق والرفيقات في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، لمناسبة انتهاء أعمال مؤتمرها العام الثامن، وانتخاب هيئاتها القيادية الجديدة.

جاء ذلك في رساله وجهها الأمين العام لحزب الشعب، بسام الصالحي، فيما يلي نصها:

الرفيق العزيز/ فهد سليمان الأمين العام للجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين

الرفيقات والرفاق الاعزاء قيادة وأعضاء الجبهة

تحية فلسطين

باسمي وباسم اعضاء  المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة كوادر  واعضاء حزب الشعب الفلسطيني؛ نتقدم منكم ومن الرفيقات والرفاق في الجبهة وقيادتها باحر التهاني بمناسبة نجاح مؤتمركم العام الثامن،  وبانتخابكم أميناً  عاما للجبهة وبانتخاب قيادتها الجديدة .

كما نتقدم بخالص التحيات للرفيق العزيز نايف حواتمة؛ مؤسس ورئيس الجبهة؛ ونتمنى له الصحة والعافية ولكل الرفاق الاخرين الذين قادوا الجبهة في مختلف مراحل النضال الوطني الفلسطيني .

الرفيقات والرفاق الأعزاء

ان استمرار الاحتلال في حرب الإبادة ضد شعبنا ومساعيه لتصفية القضية الفلسطينية؛ لا بد أن تتحطم على صخرة صمود شعبنا وعلى الوحدة الضرورية للقوى الفلسطينية كافة؛ وعلى مواصلة النضال من أجل تحقيق الحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا في التحرر والاستقلال والعودة؛ ومن أجل تحقيق الحقوق الاجتماعية والديموقراطية لشعبنا ولطبقاته  الشعبية،

الرفيقات والرفاق الاعزاء

ان العلاقة المتميزة بين حزبينا هي مصدر اعتزاز دائم؛ ونحن نتطلع الى تطويرها وتعميقها سوية من أجل تحقيق الاهداف الوطنية والاجتماعية التي نناضل من أجلها؛ والعمل لتعزيز التعاون مع القوى الفلسطينية كافة.

مرة أخرى لكم تحياتنا والى الامام دائما دفاعا عن حقوق شعبنا وعن اسراه الابطال ووفاءا لدماء الشهداء الذين يعبدون  طريق الحرية والاستقلال.

المجد للشهداء والحرية للأسرى والشفاء العاجل للجرحى

والنصر لقضايانا العادلة

بسام الصالحي

الامين العام لحزب الشعب الفلسطيني

٢٦/٤/٢٠٢٤