2021-04-11

حزب الشعب في محافظة بيت لحم يعقد مؤتمره وينتخب هيئة وسكرتير المحافظة

في إطار التحضيرات المستمر لعقد مؤتمره الخامس، عقد حزب الشعب الفلسطيني في محافظة بيت لحم، مساء أمس السبت، مؤتمره بحضور الأمين العام للحزب بسام الصالحي، إلى جانب عدد من كوادر الحزب المختلفة في  المحافظة.

وبعد ان جرى استعراض ما انجز من تحضيرات تنظيمية في الفروع المحلية في المحافظة، تم تشكيل مجلس المحافظة الذي يمثل مختلف القطاعات الحزبية والجماهيرية، ومن ثم انتخاب هيئة قيادية جديدة - مكتب المحافظة – واعادة انتخاب خضر ابو الكامل سكرتيراَ للمحافظة.

وفي ختام اعمال المؤتمر، القى بسام الصالحي الأمين العام للحزب، كلمة تناول فيها ابرز التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني اليوم، وقضية الانتخابات بإعتبارها استحقاقا ديمقراطياَ ودستورياَ وأيضا اشتباك سياسي مع الاحتلال، مؤكدا تمسك الحزب بموقفه الداعي إلى ضرورة ضمان حق المقدسيين في المشاركة الكاملة بالانتخابات العامة الفلسطينية.

وقال : نحن نعبر عن التزامنا تجاه القدس، وعلى رأس قائمتنا امرأة مقدسية بكل ما يحمل ذلك من دلالات ونظرتنا للمساواة الكاملة وأهمية القدس في النضال والمشروع الوطني الفلسطيني، مشدداَ ان القدس قضية مركزية، ولن نشارك في الانتخابات دون ضمان مشاركة المقدسيين، تصويتا ودعاية وترشيحا، ولا نريد تأجيل الانتخابات بل أن تجري والقدس تكون جزءا منها.